دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-03

الحوامدة يعلق الجرس عما يشاع حول تهديد النشامى في العراق .. !!

الراي نيوز - خاص

تلقى الدكتور بشار الحوامدة كلمات الثناء والشكر على التصريحات التي أطلقها قبل أيام بما يخص الجدل الحاصل حول مواجهة منتخبنا الوطني ونظيره العراقي ضمن الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم.

الحوامدة الذي كان أول من تطرق للقضية رفض في تصريحه ما يتم تداوله بما يخص الحديث عن تهديدات يتعرض لها المنتخب الأردني عند زيارته على أراضي دولة العراق تزامناً مع مواجهة الطرفين في تصفيات كأس العالم والتي تستضيفها مدينة البصرة، ما هي إلا إشاعات هدفها تفكيك العلاقة بين البلدين.

وزاد الحوامدة أن الشعب العراقي طيب ومضياف والعلاقة بين الطرفين طيبة وأخوية، ولا يجب أن ينجر الجميع نحو بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وربما أصحاب تلك التعليقات ليسوا أردنيين أو عراقيين ويبحثون عن زرع الفتنة.

ولاقت تلك التصريحات التي أطلقى الحوامدة أصداء كبيرة وإشادات في الأوساط العراقية تحديداً، حيث أكد عدد من المحللين على القنوات العراقية على تلك التصريحات ورفضهم لأي لغة تهديد أو إساءة تجاه الأردن وشعبها ومنتخب النشامى وطالبوا بتعزيز صوت الحكمة على غرار الدكتور الحوامدة.

وأشار المتحدثون أن يد العراق ممدودة للأردن وشعبه ومنتخبه دوماً ومرحبة بوجود النشامى على أرض البصرة بين أهلهم، وأن يكونوا على ثقة بأن الشعب العراقي الأصيل وصاحب الخلق سيحملهم على كفوف الراحة.

وجاءت كلمات الحوامدة بعد التسخين الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق الجرس تجاه ما يحدث بشكل لافت وهام وعقلاني، قد يكون لبعض التصرفات غير المسؤولة لبعض المسؤولين دور في زيادة غليانها.

 

 

 
عدد المشاهدات : ( 322 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .